شركة نقل عفش بجدة

لا داعي للبحث طويلاً مع أفضل شركة نقل عفش بجدة، حيث نوفر لكم أفضل الخامات المتينة والمستورد من الخارج لتغليف العفش والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة بدون تلف أو خدش،

كما نوفر أفضل العمال والعمالة الفلبينية التي تحرص دائماً على تلبية احتياجات عملائنا الكرام وتقديم كل ما هو مميز لهم.

كما نوفر لجميع العمالة الخاصة بالشركة المزيد من الدورات التدريبية القاسية لتخريج أمهر العمال والفنيين.

نقدم لكم أفضل الشاحنات المجهزة لنقل العفش تحت أي ظروف وأمهر السائقين الذين يقومون بتوصيل العفش لأي مكان يحدده العميل.

القيام بخدمة فك جميع أنواع الأثاث وإعادة تركيبه مرة أخرى كما كان من قبل وعلى أكمل وجه.

الشفافية والمصداقة عنوان شركتنا حيث نلتزم بالمواعيد التي يحددها العميل مع الشركة.

يقوم العمال بوضع العفش ورصه بدقة داخل الشاحنات لتجنب كسر المقتنيات الثمينة التي تكبد العملاء العديد من الخسائر المالية.

خدمات شركة نقل أثاث جدة

نقدم لكم أفضل الخدمات التي لن تجدها في أي مكان آخر حيث نوفر لكم:

أحدث الأوناش الكهربائية والمعدات السريعة لتنزيل العفش بدلاً من الطرق اليدوية والتقليدية والتي تتسبب في تلف العفش.

كما نوفر لكم خدمة شرار الأثاث المستعمل وبأسعار عالية وذلك على عكس المتاجر أو الشركات الأخرى التي تجعل العميل يخسر العديد من الأمواع عند بيع الأثاث الخاص به.

ولا تتوقف خدماتنا عند هذا الحد بل نوفر لكم مخازن مُجهزة على أعلى درجة من الأمان والنظافة ومزودة بكاميرات مراقبة وأفراد حراسة لضمان عدم سرقة المقتنيات الموجودة بالمخزن.

نقدم لعملائنا الكرام أسعار وخصومات تصل إلى 50% مع تسهيل سداد المدفوعات، وذلك لأننا دائماً نضع عملائنا الكرام في المقام الأول من الأولويات والاهتمام.

نتحمل المسئولية بالكامل بتعويض الخسائر التي تحدث أثناء عملية نقل العفش وهذا أمر نادر الحدوث لأن الشركة عنوان للدقة والمهارة والكفاءة.

يمكن لأهل الرياض الاستعانة بنا حيث نوفر خدمة نقل الأثاث من جدة إلى الرياض.

كما نوفر خدماتنا لأهل مكة والمدينة حيث نقوم بخدمة نقل العفش من جدة إلى مكة والمدينة.

نقدم لكم ضمان 6 أشهر على جميع خامات التغليف التي يمكن للعميل شرائها من الشركة للرجوع إلينا بسهولة في حالة الاستفسار عن المنتج.

شركة نقل عفش بجدة 

دليل شركات نقل العفش بجدة

نوفر لكم من خلال الموقع الرسمي للشركة نبذة عن تاريخ الشركة وأداء العمال وجميع العمليات التي نفذناها من قبل وجيمع الخدمات المتاحة التي تعرضها الشركة من أجل توفير كافة سبل الراحة  للعملاء وطرق التواصل معنا.

وكل ما يتعلق بأسعار الخدمات المقدمة من جانب الشركة فقط قم بالتواصل وسيقوم موظفي خدمة العملاء بالرد السريع معكم على جميع الاستفسارات أو الأشياء الغير واضحة حول خدماتنا.

أفضل شركات تغليف الأثاث في جدة

لكي نسهل على عملائنا مهمة نقل العفش بأمان تام وفرنا لكم أفضل الشركات المتخصصة في مهمة تغليف العفش بكل أنواعه، حيث نمنحكم أفضل خامات التعبئة التي تضمن لكم بقاء العفش مدة طويلة بدون أي ضرر ومنها:

بلاستيك الفقاعات (البابلز)

يستخدم في تغليف جميع أنواع الأثاث ويتميز بمتانته العالية أثناء عملية النقل دون التسبب في تلف الأثاث المتحرك.

كما أنه يحمي الأثاث من الأوساخ والحشرات والغبار، وهناك العديد من أنواع البلاستيك المتين منها (النايلون) ومنها الخفيف الشفاف، وتوافر جميع منتجات التعبئة والتغليف في شركتنا.

بلاستيك ناعم

يستخدم هذا النوع أيضًا في لف الأثاث، ولكن عند نقله لمسافات قصيرة، فإنه لا يستخدم بشكل شائع في معظم عمليات النقل لمسافات طويلة.

كرتون سميك

تستخدم لوضع المقتنيات والديكورات وأدوات المطبخ ، ثم تغطيتها جيداً بشريط لاصق، وتعتبر الرغوة مادة تعبئة أساسية وأساسية تحافظ على العناصر الزجاجية مثل المرايا والحواف الحادة.

الورق المقوى

يستخدم الورق المقوى في تغليف جميع أنواع الأثاث وخاصة الأثاث والأواني الزجاجية، كما يستخدم في تغليف الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ والديكورات.

كما يستخدم الورق المقوى لوضع الاثاث بالداخل ونقله من مكان إلى مكان دون التسبب في اضرار.

بطانية

نوفر لك في شركات نقل الأثاث بالرياض أفضل الخامات مثل البطانيات الصوفية والأقمشة المتينة لتضعها تحت الكراتين لمنع تحركها أو إتلاف المقابض بالداخل لضمان عملية نقل سليمة دون التسبب في أي ضرر.

اكياس بلاستيك

تستخدم في تغليف جميع الاثاث مثل السجاد وجميع أنواع البسط والبطانيات والستائر. تستخدم الحقائب أيضًا لتعبئة الملابس والأغراض الشخصية

اكياس تغليف الكنب

تستخدم فى تغليف الأنواع المتعددة والمختلفة من كنب المجالس والصالونات، وكنب الانتريهات ولإبقائها نظيفة بعيدًا عن الأوساخ والأتربة ومنع خدشها أو قطعها.

ولأن الكنب من المقتنيات المهمة والغالية لدى عملائنا، نحرص على تغليف كل قطعة من الكنب بأكياس مخصصة لها.

ويتم وضع الفوم على الأجزاء المختلفة من الأثاث والعفش للحفاظ عليه من الخدش والكسر.

الأشرطة اللاصقة

تستخدم لإغلاق الكراتين وتغليفها بصورة محكمة لتجنب حدوث شروخ أو كسر للمقتنيات.

طرق تغليف الصحيحة في شركة نقل عفش جدة

يقوم العمال في البداية بتنظيف الأتربة الموجودة على العفش والأجهزة باستخدام أجهزة الشفط والتي تشبه المكانس الكهربائية وذلك لإزالة الغبار الذي يقلل من قابلية إلتصاق مواد التغليف والتعبئة على العفش.

وبعد ذلك يتم فك الأثاث والقطع الخشبية وتغليف القطع الزجاجية والديكورات وبعد ذلك يتم تغليف المفروشات والسجاد والموكيت والأجهزة الكهربائية بالكامل.
وبعد ذلك تهيئة وإعداد الكراتين وووضع الباطاين الصوف بداخلها ثم وضع المقتنيات بداخلها

لمنع تعرضها للكسر.

ثم يقوم العمال بحمل تلك الكراتين وتنزيلها ورصها داخل الشاحنات ويتم تغليف المجالس والروكنات والقطع الكبيرة بخامات تغليف معينة ويتم تنزيلها بواسطة الأوناش الكهربائية.

ويتم وضعها في الشاحنات في البداية قبل وضع الكراتين وذلك لضمان المحافظة على العفش والمقتنيات.

ارخص شركة نقل الأثاث 

نوفر لكم خدمات لا تنتهي من خلال أفضل شركة نقل عفش بجدة ومدن المملكة العربية السعودية بأكملها وتعتبر خدمة توفير مكان آمن لتخزين العفش من الخدمات التي تشتهر بها شركتنا وذلك لكفاءة المخازن الخاصة بالشركة.

حيث نوفر لكم مخازن ذات مساحات واسعة لرص العفش بارتياحية وعدم تكدس المكان والشعور بالفوضى.

يتم رش المخازن بأفضل المبيدات والمطهرات لضمان عدم تواجد الحشرات أو القوارض التي تعمل على تلف الأثاث الموجود داخل المخزن.

يتم وضع علامات رقمية على العفش الخاص بكل عميل وذلك لعدم استبدال القطع والأثاث مع الخاصة بعميل معين مع عملاء آخرين.

كما يُزود المخزن بأفراد أمن ونظام مراقبة بأحدث التقنيات وذلك لترك العفش في أمان تام وعدم تعرض القطع الموجودة للسرقة أو الفقدان.

ويتم الاتفاق على السعر حسب مدة التخزين الذي يرغب بها العميل ولكننا نحرص دائماً على توفير أسعار مثالية لجميع عملائنا.

ويتم تجهيز العفش في الوقت الذي يحدده العميل حتى يتم استلامه بشكل أسرع دون تعطيل العميل.

خطوات نقل العفش بجدة

فور تواصل العميل مع شركتنا يقوم المندوب المختص بزيارة العميل لمعاينة الأثاث وعدد القطع المنقولة والمكان الذي يرغب نقل العفش إليه وذلك لتحديد عدد العمال والسعر المناسب.

وبعد ذلك تقوم الشركة بإرسال العمال والفنيين في الموعد المحدد، ثم يقوم العمال بالمهمة كاملة من فك الأثاث وتغليفه وتعبئته وتنزيله ورصه داخل الشاحنات.

استخدام الأوناش الكهربائية لتنزيل العفش ثم يقوم الجزء الآخر من العمال بمهمة رص العفش داخل الشاحنات بحرص شديد لعدم تعرض الأثاث للكسر.

ويتبع سائقي الشاحنة الطرق المختصرة والغير مزدحمة وذلك من أجل تسهيل مهمة نقل العفش وإنجاز وقت العميل.

وبعد إتمام المهمة يتقدم مسئول الإشراف بتوجيه أسئلة للعميل لمعرفة كافة التعلقيات حول الخدمة وأداء الفنيين.

شركة نقل عفش داخل جدة

عزيزي العميل قرار نقل العفش قد يتحاج منك الحرص والعناية وذلك لأن الأثاث من المقتنيات التي يتطلب تغييرها أو استبدالها العديد من الأموال وللتأكد من عملية نقل بشكل صحيح عليك التعامل مع الشركات المتخصصة والموثوق بها والتي تقدم لكم خدمات مثالية ومتميزة لنقل العفش في أمان تام.

كما توفر لكم تلك الشركات مجموعة من العمالة المتميزة والمُدربة على أعلى مستوى لفك وتركيب وتغليف العفش.

كما يجب تنظيف العفش وإزالة الأتربة لضمان جودة تغليف مثالية.

كما يجب الأهتمام بتغليف العفش بخامات متينة وعالية الجودة للحفاظ على العفش والمقتنيات ولذلك عليك تجنب شراء خامات رخيصة الثمن لأنها تتمزق مع أقل حركة مما يعرض الأثاث للخدش.

نقل عفش داخل وخارج جدة

لقد قمنا بتوحيد اسم الشركة في جميع مدن المملكة ونريد كسب ثقة ورضا عملائنا، كما نقدم عمالة متميزة وأحدث الأجهزة والمعدات الحديثة لنقل العفش في الدمام والمدينة المنورة، إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة في مجال نقل العفش يمكنك التواصل معنا.

نبذة عن شركتنا في مجال نقل الأثاث

تأسست شركتنا منذ سنوات عديدة على يد نخبة من أمهر المهندسيين وسعت جاهدة على استغلال جميع الإمكانيات المتاحة لتحقيق العديد من النجاحات في السوق السعودي بأكمله، حيث تتميز شركتنا عن غيرها من المنافسين بالدقة والحرص عند التعامل مع جميع أنواع وأشكال العفش

الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء

قم بتعيين قائمة أسعار معينة دون تغيير أو إضافة سعر آخر ، لأن السعر الذي تحدده الشركة يتضمن عملية التحويل من البداية إلى النهاية

فالعديد من الشركات تفرض أسعارًا متغيرة ويتفاجأ العملاء بدفع الكثير من المال عند اكتمال عملية التحويل.

نقدم جميع الخدمات لعملائنا الكرام لتجنب القلق والذعر الذي يتراكم في أذهان بعض الناس، حيث نقوم بتغيير المفاهيم الخاطئة حول عملية نقل الأثاث.

أصبحت هذه العملية سهلة مع شركتنا ونقوم بعملية نقل الأثاث من الألف إلى الياء في أقصر وقت ممكن.

خدمات أخرى تقدمها لكم شركة نقل أثاث بجدة

هناك بعض الفئات التي تبحث عن الأثاث المستعمل وخصوصاً فئات الدخل المتوسط ولذلك وفرنا لكم شراء اثاث مستعمل بجدة حيث لم تكتفي شركتنا بخدمة نقل العفش بل وفرت لكم أيضاً خدمة شراء وبيع الأثاث المستعمل، حيث يتم تقييم العفش المراد بيعه من جانب العملاء وتوزيعه على متاجر الأثاث المستعمل، يمكنك من الآن الأستغناء عن الأثاث القديم وشراء أثاث جديد وعصري يتماشى مع الموضة، حيث أننا نقوم بتقييم الأثاث المراد بيعه بأفضل الأسعار وكذلك نقوم بنقل الأثاث الجديد وتوصيله إلى المنزل ورفعه وتركيبه بكل سهولة.

ونقوم بشراء جميع الأجهزة والأثاث من صالونات وغرف نوم وغرف الأطفال وغيرها من جميع الأجهزة المنزلية وتحقيق الربح المزدوج للعميل والشركة وذلك بمساعدة المندوب الخبير لدى شركتنا.

خدمات شراء الأثاث المستعمل

فور تواصل العميل مع الشركة وطلب بيع الأثاث الخاص به يقوم المندوب المختص بزيارة العميل وذلك من أجل فحص العفش بالكامل، والتأكد من عدم وجود أي عيوب أو تلفيات بالغة ويقوم المندوب بالاتفاق مع العميل على السعر المناسب.

وبعد ذلك يقوم العمال بتنزيل العفش ونقله إلى مخازن الشركة وذلك لإصلاح العيوب البسيطة وإعادة رشه ليصبح جديداً قبل بيعه للمتاجر المتخصصة في شراء أثاث مستعمل بجدة .

وهناك بعض الأثاث يتم تركه في المخزن وذلك من أجل توفيره لأصحاب الدخل المحدود الذين يرغبون في شراء الأثاث المستعمل.

نصائح شركتنا قبل بيع الاثاث

عزيزي العميل ، إذا كنت ترغب في تجديد أثاثك وتغييره، فنحن نقدم لك أفضل النصائح التي ستساعدك على بيع أثاثك بأعلى الأسعار، ومنها:

قم بتنظيف أثاثك وديكوراتك ومجموعاتك باستمرار باستخدام المنظفات المتخصصة لتنظيف أمتعتك، والاحتفاظ بها كما لو كانت جديدة حقًا.

يجب التخلص من الأشياء القديمة وغير المرغوب فيها لأن الفوضى تجذب الغبار والحشرات وبالتالي تتلف أثاثك.

إذا كنت تريد مغادرة المنزل لفترة، فيجب أن تكون أمتعتك معبأة بالكامل وبصحة جيدة.

يجب الحرص في اختيار مواد التعبئة والتغليف وتجنب المواد الرخيصة لأنها ذات جودة وخدمة رديئة.

يجب عدم التعامل مع شركة غير متخصصة وضمان سمعة الشركة وخدمتها بالذهاب إلى صفحة تلك الشركة على الإنترنت وعرض تعليقات وآراء عملائها.

لا تستخدم شخصًا غير ماهر لتفريغ أو تركيب أمتعتك.

نوصي باستخدام قدر بخاري لتنظيف الأمتعة وجعلها جديدة واستعادة لمعانها وجمالها.

كما يجب استخدام مبيدات خاصة لمكافحة الحشرات التي تصيب الأثاث دون التسبب في أي ضرر.

صيانة جميع الأجهزة المنزلية والتعامل معها بعناية لزيادة قيمتها عند عرضها للبيع واستبدالها بأخرى جديدة.

تجنب وضع الأثاث في أماكن رطبة لتجنب العفن أو الروائح الكريهة.

حاول تجنب المنظفات العادية التي تسبب تغير لون الحقيبة.

يجب أيضًا تجنب وضع الأمتعة بعيدًا عن مصادر الغبار التي يمكن أن تسبب تلف الأمتعة بمرور الوقت.

الأسئلة الشائعة حول شركة نقل عفش بجدة

أسباب بيع الاثاث المستعمل

الرغبة في ترميم المنزل واستبدال بعض أجزائه القديمة والرغبة في تجديده بأشكال وألوان حديثة وفق موضة العصر.

بعض الأثاث تالف بسبب الاستخدام طويل الأمد حتى سنوات.

وجوب بيعه إذا كان على الشخص السفر أو الانتقال.

قد يشعر البعض بالملل من الأمتعة ويحتاجون إلى استبدالها بنوع وشكل جديد.

التواجد المفرط للمقتنيات والأمتعة، مما يؤدي إلى ازدحام المباني وانتشار الفوضى.

بالانتقال إلى منزل آخر، قد لا يحتاج البعض إلى نفس الأثاث أو يرغب في استبداله بآخر ليتناسب مع مساحة وديكور المنزل الجديد.

التخفيف من معاناة ذوي الدخل المحدود ومنحهم ثمنًا عادلًا.

وفي النهاية نتمنى أن تقومون باتصال بشركتنا حيث نقدم أفضل خدمات النقل بأقل وأرخص التكاليف والنتائج عظيمة، كل ما عليك عزيزي العميل هو الاتصال بنا الآن والحصول على أفضل الخدمات

افضل شركة نقل عفش بجدة شركة متخصصه لنقل الاثاث وفك وتغليف وتركيب الاثاث بجدة خدمة 24ساعه

شركة نقل عفش بجدة

  • نقوم بنقل العفش داخل وخارج جده فلدينا اسطول في جميع مدن المملكه وعلي سبيل المثال وليس الحصر نقل عفش من جده ونقل اثاث بمكه المكرمة ونقل عفش بالرياض ونقل عفش بالدمام ونقل اثاث بتبوك ونتقل اثاث بالمدينه المنوره ونقل اثاث بالاحساء وشركه نقل العفش بالقطيف وشركه نقل عفش بالهفوف وشركه نقل اثاث بنجران ونقل عفش من حفر الباطن وشركه نقل عفش بالخرج نقل اثاث بينبع ونقل اثاث ب عرعر كما لدينا ايضا شركه نقل عفش بسكاكا وغيرها من المدن ولا يقتصر النقل داخل كل مدينه علي حدا فمثلا نقوم ب نقل العفش من جدة الي مكه ومن جده الي الرياض والعكس ومن جده الي الطائف والمدينه المنوره وغيرها بمعني ادق من والي جميع مدن السعوديه نقوم بنقل الاثاث غرف النوم ونقل الانتريهات والمطابخ والاجهزه الكهربائيه وجميع المستلزمات المنزليه ومستلزمات الشركات ونقل المكيفات وتركيبها وغسيلها ايضا نقل التحف والديكورات والستائر وغيرها (تغليف الاثاث) قبل عمليه النقل وبعد عمليه الفك مباشرتا يقوم فريقنا المتخصص في تغليف الاثاث والمحتويات بتغليف الاثاث لضمان المحافظه علي كما نقوم بتفليف الاجهزه الكهربائيه للحفاظ عليها وزتغليف المفروشات والانتريهات والكنب والستائر و ايضا لدينا قسم التنظيف بالبخار ل تنظيف الكنب بالبخار وتنظيف السجاد بالبخار وتنظيف الستائر بالبخار وتنظيف الموكيت بالبخار ….وتتم عمليه النقل بشكل سلس نراعي فيه سلامه مقتنيات عملائنا بعد عمليه الفك والتغلف يقوم العمال باخراج العفش من الشقه او الفلا والشركات والمعارض

شركات نقل العفش بجدة

إن ابتعتم أثاثًا جديدًا أو أردت الانتقال من بيتٍ لآخر وتحتاجون إلى نقل أثاثكم؛ فإن شركة الزهراني للخدماتِ المنزلية في خدمتكم دائمًا، نتميز بسرعة الأداء وجودة العمل، وكوادرنا تحوي أفضل العاملين المدرّبين على نقل الأغراض المنزلية والأثاث أيًا كان حجمه وموقعه، نسعى لتوفير كافة احتياجاتكم المتعلقة بالعفش، ونعِد بجعل الأمور أسهل، أبسط، أفضل!

من أجل استدعائنا ليس عليكم إلا إرسال رسالةٍ بالطلبِ والعنوان في المكان المُدرج في الموقع أو على أحد عناويننا الالكترونية أو عبر الاتصال بالأرقام الموجودة على الصفحة، نصلكم في أيّ مكان! خدمة نقل الأثاث في شركتنا تمتلك عددًا كبيرًا من السيارات الضخمة التي توفّي متطلباتكم حسب كمية العفش وحجمه، وأيًا كانت الجهة التي سيصل إليها، ونضع الاستراتيجية المناسبة لوصولهِ إلى مكانه المطلوب تمامًا.

شركة نقل عفش مع الفك والتركيب

في شركتنا، نوفّر أفضل العاملين الماهرين لفكّ ما تحتاجونه من أثاثٍ وإعادة تركيبه بشكلٍ مثالي، نُراعي الدقة وعدم الإخلال بالجودة، ونستخدم أفضل الأدوات لتلك العملية آملين أن نحصل على رضاكم التام دون تقصيرٍ أو خلل، يتم تغليف العفش بشكلٍ جيد والحفاظ على سلامته بدايةً من تفكيكه وحتى وصوله إلى مرحلة التركيب

لماذا شركة الزهراني للخدمات المنزلية دون سواها؟

لأننا أهلٌ للثقة، نتميز بالسرعة والمرونة مع العميل ومتطلباته، نراعي الالتزام بالطلبِ والوقت ونحرص على الاحترافية، والأهم، أن سعرنا منافس ومناسب لكافّة الشرائح، وقد قدمنا عملنا بأحسن صورةٍ ممكنة طوال الأعوام الماضية الحافلة بالإنجازات.

شركة الزهراني هي خيارك الأول والأفضل إن كنت تبحث عن شركةٍ مضمونة وآمنة في المملكة العربية السعودية لخدماتك المنزلية.

شركه نقل عفش 

عندما يحتاج الناس الي شركات نقل عفش بجدة يحتارون فى الاختيار بين الكثير من الشركات خوفا من الوقوع مع شركة غير محترفة وتحدث خدوش فى الاثاث او كسور وخصوصا قطع الاثاث الثمينة .. الان لا داعي للبحث والتعب فقط اتصل الان بشركة نقل عفش بجدة شركه نقل اثاث بجدة

افضل شركة شحن اثاث

شركه نقل عفش جدة

شركة نقل عفش بجدة هي أفضل الشركات اليوم . التي تعتني جيدا بالاثاث  وتعرف قيمته وثمنه، لذا فهي تخصص له أسطول ضخم من السيارات التي جهزتها بطريقة معينة تحافظ بها على العفش من السقوط والكسر مبطنة  ومغطاة لكي تمنع عنه الأمطار، ولدينا عمالة تتمتع بخبرة عالية في فك عفش المنزل وتركيبه مرة أخرى بعد نقله بواسطة العماله المدربة ، وبالطبع أسعارنا ليس أمامها أسعار منافسة لها فعنواننا المصداقية والأمانة ونسعى دائما لراحة العميل وخدمتة علي اكمل وجة والحمد لله

شركة نقل عفش جدة  لها مزايا عديدة

  • تنقل شركة نق العفش بجدة  عفشك بأقل سعر وبسرعة عالية مستخدمين في ذلك أحدث سيارات النقل لأي منطقة تريدها مع المحافظة عليه سليم دون ضياع أي قطعة أو جزء منه نتميز بالمصداقية في الحفاظ على مقتنيات العميل.
  • نستعين بأوناش قوية في العمل لكي ننقل بها الآثاث عبر المصاعد والنوافذ بفضل أيدي عاملة ماهرة تقوم على نقله وتركيبه

اعمال النقل التي نقوم بها

  • يقوم عمالنا بالذهاب إليك أينما تكون حيث يبدأون بفك آثاث المنزل ثم ننزله لعربات النقل التي سوف تذهب به للمنزل الجديد، وتراعي الشركة تغطية الألواح الزجاجية بكراتين تحافظ عليها من الكسر والخدش.
  •  فلا يكون هناك داعي للقلق طالما أنك اخترت شركتنا لكي تنقل عفشك وترتب مقتنياته في المكان الجديد وتركبه مرة أخرى بأفضل الأسعار.
  • تستخدم شركة نقل عفش بجدة مادة مخصصة لتلميع الخشب وتنظيفه من الأتربة.
  • كما يقوم عمالها بتعبئة القطع الثمينة من الآثاث والتي من المحتمل تعرضها للكسر أثناء رحلة النقل.
  • ويخضع عمال شركة نقل عفش بجدة لمجموعة من التدريبات التي تؤهلهم للعمل الذى يقومون به ، وكيفية التعامل مع العملاء المتعاقدين مع الشركة ، وهذا ما يميزهم بالاحترافية العالية فى أداء الوظائف الخاصة بنقل وتركيب العفش لهؤلاء العملاء.

شركات نقل العفش بجدة

تعتبر عملية نقل العفش ليست بسيطة، وخاصة عندما يحتوي المنزل علي العديد من الأغراض القابلة لعوامل الكسر أو الضياع، وهذا ما يجعل عميلنا يقلق علي أغراضه ويفكر في الوقت المطلوب والجهد لنقل أمتعته إلي منزله الجديد، ولكن مع شركة نقل العفش بجدة أترك تلك الأمور فهي من اختصاصنا ونسعى لتحقيقها لك بأفضل الطرق وبأعلى جودة. حسنًا عميلنا العزيز إليك أهم مزايا شركتنا حتي تتأكد من أننا الأفضل بين الشركات، حيث نالت شركتنا ثقة من تعامل معها في نقل آثاثه وذلك بسبب:

  • أسعارنا لا يقابل أسعار للمنافسة.
  • أما بالنسبة لما تستغرقه شاحنات الشركة من الوقت المستغرق، فشركتنا تراعي جيدًا وقت العميل وتحرص كل الحرص على الالتزام به
  • عمالنا هم من نختارهم ليكون الوجهة المشرفة لنا بما يمتلكونه من خبرة ومهارة.

ما تتبعه شركة نقل عفش بجدة من اجراءات مع العميل:

  • تقوم في باديء الأمر بتلقي اتصال من عملائها لطلب نقل قطع عفش لمكان جديد، تبدأ بعد ذلك في تسجيل بيانات وتليفون العميل وعنوان المكان الذي سوف ننقل منه المحتويات وأيضًا عنوان المنزل الجديد المراد توصيل محتويات العفش إليه.
  • ثم تبعث شركتنا فريق من العمال لمعاينة تلك المحتويات وتحديد مقاساتها والعمل على تحقيق تلك المهمة علي اكمل وجه، تحدد شركتنا ما يجب استخدامه من المعدات والأدوات في نقل العفش، بعد ذلك تتفق مع العميل على تكلفة النقل والوقت المطلوب لنقل المحتويات.
  • يذهب فريق العمل المتخصص إلي العميل من أجل فك العفش ونقله، ويراعوا في ذلك المقتنيات القيمة والتي يمكن أن تتعرض للكسر، عند وصول سيارات شركة نقل الاثاث بجدة للمنزل الجديد يتم تفريغها من تلك المحتويات ونقلها إلى مكانها الجديد، بواسطة العمال إذا كانت خفيفة أما إذا كان المنزل في الأدوار العليا وتلك المحتويات ثقيلة فيتم حملها عن طريق الأوناش.

نقدم خدمة نقل العفش بكل أنواعه فى جدة، نغطى جميع المحافظات، نعمل 24 ساعة فى اليوم، 7 أيام في الأسبوع،30 يوم فى الشهر، سيارات مجهزة خصيصا لنقل العفش، سائقين على أعلي مستوى، فنيين فك وتركيب الأثاث أصحاب مهارة عالية فى  الفك والتركيب، تغليف الأثاث بأحدث وأقوي الخامات، خامات تغليف مناسبة لكل قطعة أثاث، مما يضمن وصول جميع قطع العفش  الخاصة بك، بدون أي أضرار.

شركه نقل عفش بجده

عزيزنا العميل نحن سعداء باختيارك لنا لكي نقوم بنقل عفشك بواسطة سياراتنا، فلدينا أفضل العمال المهنيين والمدربين على سرعة نقله وتوصيله بآمان لمكانه المطلوب، كما يستطيعون تركيبه على اختلاف أوزانه وأحجامه، فغايتنا الأساسية هي النجاح في نقل المحتويات والعفش للعميل بأقل التكاليف لضمان تقديم خدماتنا بتميز وجودة عالية، ولا تقتصر مهمتنا علي إجراء عملية النقل , ولكن يوجد لدينا مخازن آمنة يمكن لك أن تضع بها عفشك لحين تحميله بأفضل أوناش النقل التي تستخدمها شركة نقل الاثاث بجدة رفع محتويات العفش للأدوار العالية، نظرًا لثقل أوزانها وضيق مساحة المصاعد وعدم امكانية الصعود بها.

ارخص شركة نقل عفش بجدة

تسعي شركة نقل عفش بجدة إلى راحة عملائنا الكرام بالالتزام بالعمل معهم ، ومن ثم فك الأثاث، وكذلك تغليف الزجاج والأطقم الصينية بأكياس بلاستيكية وعبوات كرتونية للحفاظ عليها، ومن ثم نقلها والمحتويات الأخرى من العفش على أحدث السيارات متعددة الحجم ، لتستوعب جميع تلك المحتويات على اختلاف أحجامها.


ارقام شركات نقل العفش بجدة

ارقام شركات نقل عفش بجدة من خدمات النقل أن تتجنب متاعب التحرك والنقل بعفشك من مكان لمكان ثاني، فنحن نقدم لك تلك الخدمة بشكل متكامل ومميز بما يشتمله هذا العفش على أجهزة ومعدات ومقتنيات مع حزمها وربطها جيدًا على عربات النقل، وذلك بواسطة مجموعة من الموظفين الذين لديهم مؤهلات عالية في التغليف والنقل.

كل ما تحتاجه من خدمات التعبئة 

إذا كنت لا تستطيع تعبئة متعلقاتك من العفش، فلا تشغل بالك فسوف ترسل لك شركة نقل عفش جدة فريق ماهر من عمال التعبئة لحزم أمتعة منزلك ونقلها بآمان

والتعامل بشكل سليم مع الأشياء الكبيرة منها، كما لدينا متخصصين في فك وإزالة كافة مواد التعبئة عن العفش.

سيارات مخصصة لنقل العفش

تمتلك شركتنا سيارات مجهزة خصيصا لنقل العفش، ومعدة من الداخل جيدا للحفاظ علي العفش من التلف، فمهما كان نوع الاثاث الخاص بك ومهما كانت درجة حساسيته فلن يتأثر ولن يتضرر، وسيصل بدون اى خدوش او اى ضرر، كذلك السائقين لدينا مدربين علي أعلي مستوي.

لذلك لا تتردد فى الاتصال بنا .

نقل عفش جدة الحمدانية

 

نقل عفش جدة للحمدانيو والعكس نقل العفش من الحمدانية الي جدة وغيرها أحد الخدمات الهامة، التي تقدمها شركة الزهراني لخدمات نقل العفش، إذا كنت مقيم في أي مدينة من المملكة يمكن الاتصال بنا على الفور لتجهيز أكبر السيارات الخاصة بنقل العفش، مع إتاحة عدد من العمال المدربين على نقل العفش بكل خطواتها من فك وتغليف ونقل وإعادة تركيب، نوفر من خلال شركة  نقل عفش رخيصه بعروض خاصة متاحة فقط من خلال أرقامنا على الموقع، ونقدم لكم الأن عرض لخدمات نقل العفش بجدة من خلال شركة الزهراني

شركة نقل الاثاث بجدة

على مدار اليوم؛ تستطيع أن تتصل على أرقام شركة نقل اثاث بجدة ، وذلك إذا رغبت في أن تنقل أثاث منزلك إلى مسكن أخر، نقدم فرصة لأصحاب الشركات في نقل البضائع والأثاث المكتبي، تحرص دائما شركة نقل اثاث بجدة  في نقل العفش في أقل وقت وفي أفضل حال؛ بدون كسر أو سرقة أو تلف من خلال عدد من الخطوات تتمثل في

وذلك من خلال فنيين متخصصين في فك الأجهزة الكهربائية والتكيفات وفك الأثاث الخشبي من دواليب وخزن في غرف النوم أو المطابخ.

اسعار نقل العفش بجدة

اسعارنا دائما في متناول يد الجميع، فنحن نعتمد على الثقة ورضى العملاء عن أعمالنا بشكل دائم، وإذا كنت تتساءل عن عروضنا وتخفيضاتنا واسعار نقل العفش من وإلى الكويت العاصمة، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء التابعة لشركتنا ومعرفة أخر العروض والأسعار .

عندما تمتلك شركة نقل عفش إمكانيات متميزة فهذا معنه إنها شركة نقل عفش بجدة متميزة، لذلك نحن نؤكد على إننا نمتلك مجموعة من  أفضل المميزات التي تجعلنا أفضل شركة نقل عفش متواجدة في المجال، حيث لدينا قائدي سيارات على أعلى مستوى من المهارة حيث يحملون رخصة قيادة دولية مع توفير مجموعة من الاختبارات العقلية والنفسية والمعملية التي تؤكد مدى جاهزيتهم على السفر لمسافات طويلة وخاصة مع الطرق شديدة الوعورة التي تتميز بها البلاد، كما نهتم بتوفير كافة المعدات ومواد التغليف اللازمة لعملية نقل العفش بأمان وسلام تام، كل هذه الخدمات التي تقدمها الشركة تجعلها من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش بجدة.

شركه نقل عفش

عندما يكون ساعدك الأيمن هو أفضل شركة نقل عفش  فكن على ثقة تامة إنك اخترت أفضل مواد تغليف يمكن استخدامها في تغليف العفش الخاص بمنزلك، حيث نوفر كراتين بأحجام مختلفة ليتم تغليف كافة مقتنيات المنزل وخاصة الأدوات الزجاجية والكريستالات وأدوات المطبخ والأنتيكات حيث نوفر كراتين مبطنة بمادة الفل التي تحافظ عليهم من الخدش أو الكسر أثناء التنزيل والرفع، كما يتم توفير أكياس مختلفة الحجم والسمك بحيث يتم تغليف السجاد والموكيت والكنب والمجالس بجودة ودقة عالية للحفاظ عليهم من الخدش أو التلف عند النقل.

شركه نقل عفش بجده مضمونه

شركه نقل عفش بجده تسهل لك عزيزي العميل عملية الأنتقال بعفشك من مكان لأخر ، فلا داعي لكثرة التفكير في هذا الأمر فنحن خير من يحافظ على مقتنياتك ويضمن لك سلامتها من الخدش أو الكسر أثناء النقل.

بعض النصائح المقدمة من شركة نقل عفش بجدة   

  • تجميع قطع الاثاث سهلة الكسر في كراتين ورقية وغلقها جيدا لتفادي أى خدش يصيبها أثناء نقلها.
  • يجب لضمان نقل العفش بسلامة استخدام الأوناش التي ترفعه للأدوار المرتفعة وتجنب خدشه أثناء نقله على المصعد.
  • فك قطع الاثاث ذات الحجم الكبيرة والتي تسمح بفكها وتركيبها أما إذا كانت صعبة الفك يتم تنزيلها بحرص وعناية شديدة.

تغليف قطع الاثاث حتى لا تتعرض للخدوش.

  • التعامل مع مختص فى صيانة الكهرباء لفك المعدات الكهربائية ثم حفظها فى علب كبيرة محكمة

ما تتصف به شركة نقل عفش بجدة

  • تقوم شركة نقل اثاث بجدة بعقد الأتفاق الخاص بعملية النقل مع العميل وما تتطلبه من الوقت مع التزامها بذلك
  • تخصص عمال لكل مرحلة يتطلبها نقل العفش، فكل منهم يقوم بدوره على أكمل وجه
  • تتيح الشركة أرقامها على مدار اليوم للاتصال بها لمعرفة الوقت الذي تنقل فيه مقتنيات العفش
  • يقود عمال مهرة سيارات مجهزة بوسائل حديثة لتغطية العفش ونقله لمكانه بآمان

خطوات الاتصال بنا

  • نوفرلك عميلنا العزيز طريقة مختصرة للاتصال بنا، وخطواتها هي:
  • إتصل على الرقم المتاح فى موقعنا لكي تخطر مندوب الشركة بطلب نقل عفش منزلك.
  • أخبره عن بلغنا عدد مقتنيات العفش المطلوب نقلها
  • حدد الوقت المناسب لإستقباله من أجل البدء في أعمال النقل
  • اختار من عروض الأسعار المتاحة في شركة نقل عفش بجدة على حسب حجم المنقولات و المسافة.

في شركتنا، نوفّر أفضل العاملين الماهرين لفكّ ما تحتاجونه من أثاثٍ وإعادة تركيبه بشكلٍ مثالي، نُراعي الدقة وعدم الإخلال بالجودة، ونستخدم أفضل الأدوات لتلك العملية آملين أن نحصل على رضاكم التام دون تقصيرٍ أو خلل، يتم تغليف العفش بشكلٍ جيد والحفاظ على سلامته بدايةً من تفكيكه وحتى وصوله إلى مرحلة التركيب.

افضل شركة نقل عفش جدة

لماذا شركة الزهراني للخدمات المنزلية دون سواها؟

لأننا أهلٌ للثقة، نتميز بالسرعة والمرونة مع العميل ومتطلباته، نراعي الالتزام بالطلبِ والوقت ونحرص على الاحترافية، والأهم، أن سعرنا منافس ومناسب لكافّة الشرائح، وقد قدمنا عملنا بأحسن صورةٍ ممكنة طوال الأعوام الماضية الحافلة بالإنجازات.

شركة الزهراني هي خيارك الأول والأفضل إن كنت تبحث عن شركةٍ مضمونة وآمنة في المملكة العربية السعودية لخدماتك المنزلية.

اهميه شركة نقل عفش بجدة

عند التفكير في نقل العفش الخاص بالمنزل أو حتى في مكان العمل نفكر في العديد من الأمور  ومنها صعوبة نقل العفش بشكل فردي نظراً للخوف من أي خدش أو حتى إرهاق جسدي , لذلك يفكر العديد من الناس باللجوء إلى شركات نقل العفش , التي توفر لنا الفك والتركيب من قبل متخصصين في هذا المجال , إلى جانب كفائتها ومصداقيتها وإحترامها لخصوصية العملاءشركات نقل العفش بصفة عامه توفر خدمة نقل عفش منزلك من مكان لآخر بكل سهولة , وتتفاوت الشركات في جودة تقديم تلك الخدمة , و شركة الزهراني توفر لك خدمة نقل العفش بضمان المحافظة عليه من أي تلف أو كسر أو مكروه قد يصيب ممتلكاتك , وتوفر لك الخصوصية والأمان التام وبأقل تكلفة ممكنة .

اضغط هنا

ارخص شركة نقل عفش

تتميز شركة الزهراني بتقديمها أسعار تنافسية , تتيح توفير خدمات نقل العفش بأقل تكلفة وبكفاء عالية وبخبرة واسعة , وبإستخدام أفضل طرق التغليف وبالمثالية المطلوبة .

شركة نقل اثاث بجدة

إن ابتعتم أثاثًا جديدًا أو أردتم الانتقال من بيتٍ لآخر وتحتاجون إلى نقل أثاثكم؛ فإن شركة الزهراني للخدماتِ المنزلية في خدمتكم دائمًا، نتميز بسرعة الأداء وجودة العمل، وكوادرنا تحوي أفضل العاملين المدرّبين على نقل الأغراض المنزلية والأثاث أيًا كان حجمه وموقعه، نسعى لتوفير كافة احتياجاتكم المتعلقة بالعفش، ونعِد بجعل الأمور أسهل، أبسط، أفضل!

طرق نقل الاثاث بجدة

من أجل استدعائنا ليس عليكم إلا إرسال رسالةٍ بالطلبِ والعنوان في المكان المُدرج في الموقع أو على أحد عناويننا الالكترونية أو عبر الاتصال بالأرقام الموجودة على الصفحة، نصلكم في أيّ مكان! خدمة نقل الأثاث في شركتنا تمتلك عددًا كبيرًا من السيارات الضخمة التي توفّي متطلباتكم حسب كمية العفش وحجمه، وأيًا كانت الجهة التي سيصل إليها، ونضع الاستراتيجية المناسبة لوصولهِ إلى مكانه المطلوب تمامًا.

توفر شركة الزهراني بجدة خدمة نقل الاثاث بجودة ممتازة وبأقل التكاليف حرصاً منها على تقديم أقصى جهد لعملائها الكرام .

فإذا كنت تريد الإنتقال لمنزل آخر , أو تريد شراء أثاث منزلك من مكان بعيد وتحتاج لمن لديه الكفاءة والخبرة في الفك والتركيب ستكون شركة الزهراني في خدمتك على أكمل وجه من خلال طاقم عمل مجهز بأحدث الإمكانيات وبأسعار تنافسية وخبرة أعوام .

تتم عملية نقل الأثاث بإتقان تام حتى يصل الأثاث المنقول إلى وجهته دون أي أضرار حيث لديها أسطول من سيارات النقل المجهزة , وسائقين ذو خبرة عالية .

شركةفك وتركيب الاثاث بجدة

تتم عملية نقل الأثاث في ثلاث خطواط رئيسية :

أولاً : عملية فك الأثاث

تعتبر عملية فك الأثاث من أهم عمليات نقل الأثاث والتي تتطلب خبرة وكفاءة , حيث تمتلك شركة الزهراني طاقم عمل متخصص وذو خبرة عالية , تتم عملية الفك بواسطة أحدث الأدوات ودون إحداث أي خدش أو ضرر للأثاث .

شركة تغليف العفش بجدة

ثانياً : عملية تغليف الأثاث

هدف التغليف هو الحماية من الخدش والأتربة وأي ضرر قد يصيب الأثاث , وتقوم شركة الزهراني بإستخدام أجود أنواع مواد التغليف التي تتعدد أنواعها وإستخدامتها ومنها :

  • البلاستك الفقاعي : والذي يعد من أجود مواد التغليف , ويستخدم في تغليف المواد المعرضة للكسر .
  • البلاستك العادي : ويتميز بسمكه وقدرته على تحمل النقل .
  • بلاستك رول ناعم وكراتين بأحجام مختلفة : ويستخدم في تغليف الأثاث والمفروشات .

ديانة نقل عفش بجدة

ثالثاً : عملية تركيب الأثاث

بعد الإنتهاء من الفك والتغليف ومن ثم نقل الأثاث إلى وجهته , تأتي المرحلة الأخيرة وهي التركيب والتي لا تقل أهميتها عن المراحل السابقة , فيحتاج العميل أن يرى أثاثه نظيف ومرتب وبدون أي ضرر , وتسند عملية التركيب في شركة الزهراني إلى فنين متخصصين لديهم المهارة والإحترافية في عملهم .

اسعار نقل عفش بجدة

إذا كنت تريد نقل الأثاث ، فربما تتساءل عن كيفية تنظيم العملية برمتها. من المؤكد أن اكتشاف تكاليف نقل الأثاث ربما يكون أول ما يتبادر إلى ذهنك. كم يكلف نقل الأثاث؟ سنناقش هذا السؤال الآن وسنقدم بعض المعلومات المفيدة حول فوائد استئجار مشغلي الأثاث بجدة . سواء كنت تنقل أثاثًا في المنزل ، فأنت تنتقل إلى منزلك الجديد أو شقة جديدة ، أو كنت تنظم خطوة جزئية ، أو اكتشاف تكلفة نقل الأثاث بين جدة ومدينه اخري بالمملكة العربية السعودية  أو داخليا فانة أمر بالغ الأهمية..

1:    متى تحتاج إلى شركة نقل أثاث؟

  • هل تريد توفير الوقت والجهد .
  • عندما تحتاج لتخزين الأثاث.
  • حين تريد تجديد منزلك او فلتك.
  • عندما تريد استبدال العفش القديم بأثاث جديد.
  • وقتما تريد نقل الأثاث إلى مكان آخر في منزلك.
  • عند الانتقال محليا او إلى مدينة اخري
شركة نقل اثاث
شركة نقل عفش بجدة

كم سعر نقل العفش بجدة

تكلفة نقل العفش بجدة يحدد حسب حجم الاثاث وعدد ادوار الشقق المراد النقل منها او اليها والمسافة ، يعتمد سعر التحرك على مقدار الأثاث الذي بحوزتك ، وما هي الخدمات الإضافية التي تحتاجها وعدد سيارات  النقل التي تشارك تستخدم في نقل الاثاث  عادة ما يقوم شخصان أو ثلاثة أو أربعة أشخاص بالقيام بأعمال نقل الاثاث بجدة. عادةً ما تتحمل شركة نقل الأثاث في كل ساعة حركات محلية ، بدءًا من الرسوم الأولية لمدة ساعتين أو 3 ساعات. حتى لو كانت شركة نقل العفش بجدة  ارخص الاسعار ولاكن دائما هناك مقابل مادي  يتم تحصيلة من العميل ، فسيتعين عليك دفع هذه الرسوم. سوف يكلفك استئجار شركة نقل عفش بجدة مبل ليس بالكبير مقابل اذا قمت انت باستئجار العمالة.

شركة شحن عفش بجدة

تعتمد معدلات نقل الأثاث على عدد من العوامل ، مثل مقدار الأشياء التي يجب تحريكها أو حجمها ، ومسافة تواريخ الحركة والانتقال.

إذا كنت تريد نقل كل ما تبذلونه من جميع قطع  الأثاث في جميع أنحاء البلاد ، فاستعد لأن هذه الخطوة قد تستغرق وقتًا من يوم  وسيتم حساب السعر بالمسافة الحجم          .

العوامل الأخرى التي تؤخذ في الاعتبار عند تشكيل السعر ، هي الخدمات الإضافية المقدمة. وتشمل هذه التعبئة ، والتغليق التخزين ، الحمل الطويل ، السلالم ، إلخ. من أجل معرفة تكاليف نقل الأثاث ، احصل على تقدير . اطلب من مندوب المبيعات تقدير تكاليف نقل الأثاث بعد إجراء مسح داخلي لمنزلك وهي معاينة مجانية .

في جدة ، تصل معدلات نقل الأثاث  من 500ريال او اكثر والامر راجع لتقدير المندوب لحجم العفش

شركة نقل عفش بجدة

ان كنت تبحث عن افضل شركة نقل عفش بجدة واسعار نقل العفش في متناول الجميع ونقل الاثاث بطريقه صحيحة بدون خدوش او تجريح في قطع الاثاث ونقل وتركيب الستائر والنجف والمطابخ والدواليب والسرير واطقم الكنب والسجاد والموكيت وغيرها من اغراض منزليه اذا انت في المكان الصحيح نحن شركة  الزهراني لنقل العفش بجدة متخصصون نقل الاثاث بجدة لدينا فنيون متخصصين في الفك والتركيب وعماله مدربة لنقل العفش بجدة

شركة نقل عفش بجدة (الزهراني)تعد واحدة من افضل شركات النقل بالمملكة العربيه السعودية حيث نلبي جميع رغبات عملائنا بكل مرونه وسلاسه في العمل مما يجعل عمليه نقل العفش ليست عبئ علي العميل من الناحيه المادير نعد ارخص شركة نقل عفش بجدة والمدن الاخري من الناحية الهمنيه لدينا سيارات نقل عفش مجهزه علي اعلي مستوي ولدينا فنيين متخصصين لعمليه الفك والتركيب وفنيين متخصصين لتغليف الاثاث

هل تبحث عن شركة نقل عفش بسعر مناسب هل تريد شركة متخصصه في نقل الاثاث ذا خبره بالفك والتركيب والتغليف فبل النقل وسيارات مخصصه لنقل العفش بجدة او حتي من جدة الي اي مدينة بالمملكة  هل تريد شركة نقل عفش بجدة مضمونه تستطيع نقل عفش المنزل الخاص بك دون عناء وبكل سلاسه ويسر هل ترغب بشركة بها افضل فنيين فك العفش وتركيبه مدربيين علي اعلي مستوي اذا انت في المكان الصحيح فنحن بفضل الله من افضل شركات نثل الاثاث بالمملكة وتغليف وتخزيين الاثاث بجدة نسعد دائما بخدمتكم *انقل عفش منزلك بامان تام فك العفش والتنقل والتركيب وقبل كل ذالك التغليف والحفاظ علي الاثاث انت معنا في امان

لاداعي للقلق نوفر لك افضل خدمة نقل اثاث بجدة الشركة المتخصصه للنقل والفك والتغليف والتركيب

نقل العفش من جدة الي كافه المدن

خدمة نقل العفش الاحترافيه بجدة

ارتاح وسنتولي نقل العفش بكل اهتمام

شركة نقل عفش جدة

اسطول نقل الاثاث ن بالمملكه العربيه السعوديه في خدمه عملائنا

وتوفير كافه احتياجاتهم لخدمات النقل والتغليف والتخزين الامن للأثاث والاجهزه والمقتنيات

شركة نقل اثاث بجدة

شركه الزهراني لنقل وتغليف الاثاث تقدم خدمات نقل الاثاث من اجل تيسير عملية نقل الأثاث للعملاء
شركة نقل عفش بجدة لنقل وتغليف الاثاث تقدم خدمات نقل الاثاث من اجل تيسير عملية نقل الأثاث للعملاء بأفضل خدمة واقل تكاليف وأسرع

شركة نقل عفش بجدة

  • تحرص شركة نقل العفش بجدة علي تزويد الشركات بأفضل التقنيات الحديثه والتي تجعل كافه خطوات نقل عفش من الفك والتراكيب والتعغليف تتم علي اسرع وجه واسرع وقت ممكن وافضل مستوي من الدقه والعنايه
  • المجموعه العامله في شركة نقل العفش بجدةمدربين علي اعلي وارقي مستوي وعلي قدر كبير من الكفائه
  • حريصون علي توفير افضل السيارات المخصصه لاعمال نقل العفش داخل وخارج جدة وللحفاظ علي العفش الخاص بالعملاء علي اعلي مستوي من الحفاظ علي العفش وقطع الاثاث كما هي دون حدوث اي خدوش
  • وبالنسبه للاسعار فان شركة نقل الاثاث بجدة توفر اسعار منخفضه عللي جميع خدماتها ولا يقلل ذالك من الجوده ابدا وهذه هي من مميزات شركة الزهراني لنقل الاثاث بجدة
  • اما بالنسبه بتغليف العفش فان شركة الزهراني لنقل الاثاث تقوم بخدمة نقل العفش ولاكن قبل عمليه نقل العفش نقوم تغليف العفش جيدا تغليف الاثاث تغليف الثلاجات تفليف البتوجاز تغليف قعع الاثاث المختله جميعها وتغليف مقتنيات العملاء باهتمام كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى